كلية الصيدلة

المركز الإعلامي

نظمت كلية الصيدلة بالجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية فعاليات اليوم العلمي الثاني للكلية وذلك صباح يوم الخميس الموافق 02 - 05 - 2013  واستهلت فعاليات هذا اليوم بكلمة للدكتور محمد سعد أمبارك رئيس الجامعة تلتها كلمة الدكتورة سليمة بن غزي عميد كلية الصيدلة وتخللت الحفل فقرة شعرية للشاعر الشاب سفيان بو طيغان واستمراراً للتشجيع والاهتمام بالطلبة الذي تتميز به كلية الصيدلة والجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية تم عرض عدد من العروض التقديمية لطلبة الكلية وأعضاء هيأة التدريس بالكلية ونبذة عن مشاريع التخرج التي تقدم بها عدد من الطلبة المتوقع تخرجهم خلال الفترة القريبة القادمة كأول دفعة يتم تخريجها عن الكلية واستكمل الحفل بافتتاح المعرض بالمبنى التعليمي الجديد في حضور عدد كبير من الضيوف وأولياء أمور الطلبة وتميز الحفل بعدد من الملصقات العلمية في مجال العلوم الصيدلانية وفي المجال الصحي التثقيفي وغيرها من النشاطات العلمية المختلفة وتزين الحفل بمشاركة عدد من الشركات الرائدة في المنتجات الطبية والرعاية الصحية .

Bottom Row1 Modules

This is an example of a module published to the bottom_row_1 row. This row contains 6 modules, read above for a full description.

Bottom Row2 Modules

This is an example of a module published to the bottom_row_2 row. This row contains 6 modules, read above for a full description.