كلية الصيدلة

المركز الإعلامي

في تتابع وتوالي لإنجازات الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية تم صباح يوم الثلاثاء الموافق 2013/11/12 مناقشة أولى بحوث التخرج لطلبة الدفعة الأولى من كلية الصيدلة للحصول على درجة البكالوريوس , حيث تم افتتاح العرض التقديمي لبحث التخرج بكلمة للدكتورة سليمة بن غزي عميد كلية الصيدلة اعربت فيها عن شكرها وتقديرها لإدارة الجامعة وكافة العاملين بها وعمداء الكليات وطاقم أعضاء هيأة التدريس بكلية الصيدلة تلتها كلمة للدكتور محمد سعد امبارك رئيس الجامعة معربا فيها عن شكره وتقديره العميقين لكل من ساهم في وصول الكلية إلى هذا المستوى متمنيا لجميع الطلبة بكافة الكليات النجاح والتألق في مجالات حياتهم العملية والعلمية , واستهلت اولى مناقشات التخرج ببحث تخرج الطالبة / ندى حسين زوبي حيث تم عرض البحث على الحضور وذلك بالقاعة الرئيسية للجامعة فتح بعدها المجال امام اسئلة الحضور قبل أن تبدأ مناقشة المشروع بشكل مغلق , وقام اعضاء المركز الإعلامي بالجامعة بتغطية كافة فعاليات هذا اليوم لما له من أهمية تضاف لانجازات هذا الصرح التعليمي , وسيتم خلال الفترة القليلة القادمة مناقشة باقي مشاريع التخرج لطلبة الدفعة الأولى من الكلية , وهذا قد شارك الدكتور هاني نشأت بصفته ممتحن خارجي والدكتورة سالمين الشلماني كمشرف على المشروع .

Bottom Row1 Modules

This is an example of a module published to the bottom_row_1 row. This row contains 6 modules, read above for a full description.

Bottom Row2 Modules

This is an example of a module published to the bottom_row_2 row. This row contains 6 modules, read above for a full description.