كلية الصيدلة

 

تزامنا مع  تاريخ الافتتاح الرسمي للجامعة الليبية الدولية  للعلوم الطبية والذي كان في 20-10-2007م قامت كلية الصيدلة بالجامعة يوم 24 -10-2015م  بافتتاح اليوم العلمي الثالث لاستعراض مشاريع التخرج الدفعة الثالثة للكلية وسط حضور كبير من أولياء أمور الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ولفيف من الزوار والضيوف ووسائل إعلام مختلفة وتخلل ذلك اليوم العديد من الكلمات التي عبرت عن هذا الحدث ومن هذه الكلمات كلمة السيد الدكتور – رئيس الجامعة  وكلمة عميد كلية الصيدلة  وكلمة أحد أولياء أمور الخريجات وتم إلقاء مشاريع التخرج للدفعة الثالثة ومن ثم تم افتتاح معرض الملصقات العلمية التي تحتوي بحوث الطلاب.
وفي ذات السياق تم اعتماد نتيجة تخرج الدفعة الثالثة (2014 – 2015 ) بكلية الصيدلة للجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية... من قبل الدكتور رئيس الجامعة وعميد الكلية ومسجل عام الجامعة

Bottom Row1 Modules

This is an example of a module published to the bottom_row_1 row. This row contains 6 modules, read above for a full description.

Bottom Row2 Modules

This is an example of a module published to the bottom_row_2 row. This row contains 6 modules, read above for a full description.